PLEASE...

PLEASE... CONSIDER USING THE BLOG ARCHIVE TO THE RIGHT...OTHERWISE BOTH RECENT AND OLD POSTS WILL GET LOST IN THE MIX!!

AND PRETTY PLEASE... CONSIDER FOLLOWING ME DIRECTLY ON MY BLOG SITE... I MAY DISABLE ALERTS ON TWITTER AND FACEBOOK IN THE FUTURE... STAY ON TOP OF GOINGS ON BY FOLLOWING ME (SCROLL ALL THE WAY DOWN AND TO THE RIGHT)

Many Thanxs!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

Search This Blog

LIFELINE

Monday, March 14, 2011

BLACK EYED PEAS... wanna know "WHERE IS THE LOVE" SAUDI ARABIA... IT IS TRANSPARENTLY APPARENT... with national anthem again.


where is the love @????

peas & timberlake...
mad union.








HERE IS THE LOVE... @ LAST, my love has come along....THE WAITING IS OVER....

PEACE SAUDI SULTANS OF SWING... PEACE MT


saudi arabia has really stepped up 2day @ MT


where oh where is ur damn fine love??????


thanks a mucho saudi arabia... i'm learning ur language as fast as i can...






ما الخطأ في العالم ، ماما؟
الناس يفين 'وكأنها ليست حصلت على أي ماماس
لكننا ما زال أمامنا الكثير الارهابيين هنا يفين '

في الولايات المتحدة ، وكالة المخابرات المركزية الكبيرة
دماء وكريبس ، والمنارة و
ولكن إذا كنت حصلت على الحب إلا عن طرق الخاصة بك
اعتقد انه مدمن العالم كله للدراما

ثم تترك سوى مساحة للتمييز
وتميز يولد إلا الكراهية
وعندما كنت اكره ، ثم كنت منضما إلى الحصول على غاضب ، نعم
الجنون هو ما يظهر
السيطرة على عقلك والتأمل

وهذا هو بالضبط كيف تعمل وتعمل الغضب
دع روحك تنجذب إلى الحب y'all
يا رجل فلدي الحب ، وهذا سوف يضعنا على التوالي
تؤذي الأطفال والنساء وهم يبكون '
كيلين الناس ، الناس dyin '
هل ممارسة ما تبشر به؟
وهل تقوم بدورها على الخد الآخر؟

الأب الأب الأب
(الحب)
حصل هؤلاء الناس لي حصلت لي questionin '
ساعدونا تحتاج الى بعض التوجيه من فوق
أين هو الحب؟
أين هو الحب؟
أين هو الحب؟

(الحب)
أين هو الحب أحب حبي؟
(الحب)
أنه ليس من الطرق القديمة ذاتها تغيرت
وإذا كان الحب والسلام هو قوي جدا
يوم جديد وغريب ، هو عالم مجنون؟

لماذا هناك قطعة من المحبة التي لا تنتمي
الغازات الكيميائية الرئتين fillin 'من الصغار
الأمم droppin 'القنابل
مع على 'المعاناة' ذاهب ، والشباب ماتوا صغارا

حتى أستطيع أن أسأل نفسي ، ما هو حقا تسير بشكل خاطئ
مع هذا العالم الذي نحن يفين 'في يحتفظ الناس على غيفين' في

ماكين 'القرارات الخاطئة ، والرؤى منها فقط أرباحا


الحرب هو ذاهب ولكن على ما يدعو تحت غطاء
respectin ليس كل منهما الأخرى ، وتنكر اخوك
يتم الاحتفاظ الحقيقة السرية ، واجتاحت تحت البساط
إذا كنت لا تعرف الحقيقة ، فأنت لا تعرف الحب
أين الحب y'all؟
أين الحقيقة y'all؟
(لا أعرف)
(لا أعرف)
وأين الحب y'all؟

كيلين الناس ، الناس dyin '
هل ممارسة ما تبشر به؟

وهل تقوم بدورها على الخد الآخر؟
تؤذي الأطفال والنساء وهم يبكون '
أين هو الحب؟
حصل هؤلاء الناس لي حصلت لي questionin '

الأب الأب الأب ، ساعدونا
أين هو الحب؟
تحتاج الى بعض التوجيه من فوق
(الحب)
أين هو الحب؟
أين هو الحب؟
(الحب)

(الحب)
أين هو الحب؟
أين هو الحب؟
(الحب)
أين هو الحب؟
(الحب)
(الحب)
(الحب)

أين هو الحب أحب حبي
أشعر أن ثقل العالم على كتفي
كما انني اتلقى أقدم ، y'all الناس برودة

حصلت الأنانية لنا يلي : · الاتجاه الخاطئ
معلومات خاطئة يظهر دائما الى جانب وسائل الاعلام
اصابة عقول الشباب أسرع من البكتيريا

الاطفال يريدون التحرك مثل ما يرون في السينما
أيا كان ما حدث لقيم الإنسانية
أيا كان ما حدث للعدالة والمساواة
بدلا من إشاعة روح المحبة ونحن العداء spreadin '
عدم الفهم 'يقودنا بعيدا عن وحدة وطنية

هذا هو السبب في بعض الأحيان أنا فيلين 'تحت
هذا هو السبب في بعض الأحيان أنا فيلين 'أسفل
الصور السلبية هي المعايير الرئيسية
فلا عجب لماذا في بعض الأحيان أنا فيلين 'تحت

أين هو الحب؟
أين هو الحب؟
أين هو الحب؟
فلدي إبقاء إيماني على قيد الحياة حتى يتم العثور على الحب ، والآن تسأل نفسك
أين هو الحب؟
الأب الأب الأب ، ساعدونا
تحتاج الى بعض التوجيه من فوق

حصل هؤلاء الناس لي حصلت لي questionin '

لذا نطلب نفسك ، هو وفين 'ذهب فعلا؟
الغناء الآن معي y'all
(حب واحد ، واحد حب)
نحن فقط حصلت على
(حب واحد ، واحد حب)
(حب واحد ، واحد حب)
هذا كل ما وصلنا

وشيء من الخطأ معها
شيء من الخطأ معها
نحن فقط حصلت على
شيء من الخطأ مع العالم ، رطب ، نعم
(حب واحد ، واحد حب)
(حب واحد ، واحد حب)
أين هو الحب؟
هذا كل ما وصلنا
معظمنا الرعاية ماكين فقط عن المال '

WHERE IS THE LOVE WORLD???
what's it all about :A:lfie:R:enknown:A:ll:B:ENEVOLENT:I:nfinite:A:llah

peace mt



No comments: